شباب القلج
مرحبا بك زائرا أو عضو بالمنتدى
قم بالتسجيل او الدخول اذا كان لديك حساب لدينا
لتتمتع بجميع الصلاحيات
شباب القلج
مرحبا بك زائرا أو عضو بالمنتدى
قم بالتسجيل او الدخول اذا كان لديك حساب لدينا
لتتمتع بجميع الصلاحيات
شباب القلج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب القلج للاخبار والحوارات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخوليلا كورة

من أجلك أنت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمدشقرة

احمدشقرة

من أجلك أنت Empty
مُساهمةموضوع: من أجلك أنت   من أجلك أنت Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 7:53 pm

من أجلك أنت.. راضى لو اتسرقت.. عادى لو اتخنقت.. اصعد.. وأنا تحت.. من أجلك أنت.. ترمينى موجة لموجة.. وأرجع تلميذ يا خوجة.. أتحرم من الخروجة.. عشان أنت أمرت.. من أجلك أنت.. أستحمل أى حماقة.. وأصدق وعود براقة.. بروح صابرة مشتاقة.. لا شربت ولا أكلت.. من أجلك أنت.. يتحرق دمى يوماتى.. وتقل معاك ضحكاتى.. افرح زقطط يا حياتى.. ياللى طلعتلى م البخت.. من أجلك أنت.. فى الشجرة عقلى لبس.. ومؤشر حظى يتعكس.. أنا بعد الهنا بتوكس.. من سعادتك اتعقدت.. إكمنك رمز للهدوء.. وتبان من برة ذوق.. ف جنينة الحقايق خازوق.. لما رأيته شهقت.. من أجلك أنت.. ينزعوا منى الهوية.. واللى باقى من المهية.. يتصرف على أدوية.. حبوب منع الكبت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
محمد سعيد فتوح سلطان

محمد سعيد فتوح سلطان

من أجلك أنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: من أجلك أنت   من أجلك أنت Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 12:24 pm

رائع يابو شقرة بس انا عاوز اعرف من اجل مين بظبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد عز ، والا ابو العنيين والا مين بظبط

من أجلك أنت
صفحة 1 من اصل 1